عضوية أوبيز

برنامج أوبيز هو برنامج مملوك ومُدار من قبل “أوبي” ويخضع لإشرافها. تحكم هذه الشروط والأحكام طريقة مشاركة العضو في برنامج أوبيز بما في ذلك الخدمات والمزايا والمكافآت التي يقدمها البرنامج، ويجوز تغيير هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر.


تعريفات
  1. "أوبي" تعني في سياق هذه الشروط والأحكام شركة أوبي للاستثمار.

  2. "برنامج أوبيز" يعني برنامج الولاء المصمم لمكافأة الأعضاء الذين استمتعوا بتجربة أحد خدمات أوبي وقاموا بمعاملات شراء مؤهلة.

  3. "موقع أوبي" يعني الموقع الإلكتروني لبرنامج أوبي الموجود على الرابط ob.sa والذي تملكه وتديره “شركة أوبي للاستثمار”.

  4. "السنة الميلادية" تعني السنة الميلادية التي تبدأ في 1 يناير وتنتهي في 31 ديسمبر.

  5. "المشتريات" يعني عدد عمليات الشراء التي نفذها العضو والتي سُجلت لصالح الأعضاء بعد الشراء في عمليات مؤهلة؛ وتؤهل العضو للحصول على ترقية لمستوى العضوية أو اكتساب نقاط خصومات.

  6. "العضو" يعني الفرد المسجل في برنامج أوبيز والذي تم منحه رقم عضوية، ويجب تفسير "العضوية" على هذا الأساس.

  7. "بطاقة العضوية" تعني البطاقة الافتراضية الصادرة للأعضاء لتأكيد رقم العضوية واسم العضو ومستوى العضوية.

  8. "مستوى العضوية" يعني أي من مستويات العضوية المكتسبة في برنامج أوبيز.

  9. "النقاط" تعني نقاط المكافآت أو نقاط مستوى العضوية (حسب الاقتضاء).

  10. "الشركاء" يُقصد بهم الكيانات المشاركة في برنامج أوبيز والتي تقدم منتجات أو خدمات للأعضاء كجزء من مزايا عضويتهم.

  11. "المشتريات المؤهلة" تعني مشتريات قام بها العضو تمت لصالح “أوبي” أو أحد الشركاء المؤهلين.

  12. "نقاط المكافآت" تعني النقاط التي قد يجمعها الأعضاء عن طريق: كسبها بعد القيام بمعاملات شراء مؤهلة؛ أو شرائها أو تحويلها أو إهدائها من قبل عضو آخر.

  13. "المكافآت" تعني مكافأة مشتريات من أوبي أو ترقية مكافأة أو مكافآت أخرى تقدمها “أوبي” أو الشركاء من وقت لآخر (حسب الاقتضاء).

  14. "نقاط مستوى العضوية" تعني النقاط التي: يكتسبها الأعضاء من خلال معاملات شراء مؤهلة على خدمات أوبي المؤهلة أو المكتسبة بطريقة أخرى من خلال العروض أو الحملات التي قد تحددها “أوبي” من وقت لآخر وفقًا لتقديرها الخاص؛ وقد تؤهل العضو لترقية مستوى العضوية.


العضوية
  1. تتوفر عضوية برنامج أوبيز للأفراد الذين تبلغ أعمارهم ١٨ عام أو أكثر.

  2. يمكن للأفراد الذين تبلغ أعمارهم ١٨ عاماً أو أكثر الحصول على عضوية برنامج أوبيز عبر موقع أوبي أو عن طريق الاتصال بمركز خدمات العملاء.

  3. بمجرد التسجيل، سيتم منح الأعضاء بطاقة عضوية يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت.

  4. يتم استخدام العضويات ومميزاتها من العضو نفسه ولا يسمح استخدمها من أعضاء او اطراف آخرى.

  5. يجوز للفرد استخدام بطاقة عضوية واحدة فقط، ولا يُسمح له بحمل أكثر من عضوية واحدة. إذا كان العضو يحمل أكثر من عضوية واحدة، فسيتم دمج نقاط هذا العضو في العضوية التي تم الحصول عليها أولاً.

  6. يجب أن تكون أسماء الأعضاء كما هي موضحة في الهوية الوطنية أو الإقامة أو جواز السفر العضو، ويمكن للأعضاء طلب تغيير أسمائهم عن طريق الاتصال بمركز خدمات العملاء وتقديم المستندات الثبوتية.

  7. تحتفظ “أوبي” بالحق في إلغاء العضويات وفقًا لتقديرها المطلق، وكذلك الحق في إلغاء أي نقاط مكتسبة بموجب العضويات الملغاة.

  8. يتم إصدار كل بطاقة عضوية لصالح العضو المعني فقط. في حالة أي إساءة استخدام لبطاقة العضوية (بما في ذلك أي استخدام بطريقة تتعارض مع هذه الشروط والأحكام، أو أي انتهاكات للحقوق أو انتحال الهوية)، يجوز لأوبي وفقًا لتقديرها المطلق إلغاء العضوية، بما في ذلك إلغاء جميع النقاط المكتسبة بموجب تلك العضوية الملغاة.

  9. بإمكان الأعضاء طلب إلغاء عضويتهم عن طريق الاتصال بمركز خدمات العملاء، وبمجرد إلغاء العضوية، سيتم أيضًا إلغاء جميع الخدمات والمزايا والمكافآت، بما في ذلك جميع النقاط، ولن تكون قابلة للاسترداد بعد ذلك. ولا يمكن استعادة العضويات الملغاة.

  10. العضويات غير قابلة للتحويل.


 أحكام عامة
  1. إن أي تغييرات أو تعديلات أو إلغاء أو إنهاء أو تعليق لبرنامج أوبيز، بما في ذلك قواعده وشروطه أو خدماته، والمزايا والمكافآت المقدمة للأعضاء، ستكون وفقًا لتقدير “أوبي” المطلق خلال فترة سريان برنامج أوبيز.

  2. تخضع هذه الشروط والأحكام للقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية، لا تتحمل “أوبي” أي مسؤولية فيما يتعلق بمشاركة الأعضاء في برنامج أوبيز وفقًا لقوانين الدول الأخرى.

  3. تحتفظ “أوبي” بالحق في إلغاء أي عضوية أو إحالة القضايا إلى الجهات المختصة إذا اشتبهت “أوبي” في أن أحد الأعضاء قد استخدم برنامج أوبيز لارتكاب أي احتيال أو سلوك غير قانوني.

  4. تحتفظ “أوبي” بالحق في إنهاء أو تعليق أو تعديل برنامج أوبيز في أي وقت دون إشعار مسبق.

  5. إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به في المملكة العربية السعودية، في حال قيام “أوبي” بإنهاء برنامج أوبيز أو تعليقه أو تعديله، يحق "لأوبي" إلغاء أي نقاط مكتسبة، ولن تتحمل “أوبي” أي مسؤولية أو التزام ينتج عن إلغاء نقاط المكافآت ونقاط مستوى العضوية نتيجة لإنهاء برنامج أوبيز أو تغييره أو تعديله.


 العضويات
  1. تتوفر عدد من مستويات العضوية في برنامج أوبيز والموضحة في دليل عضويات أوبيز.

  2. تتوفر عدد من أنواع العضويات في برنامج أوبيز.

  3. عند التسجيل في برنامج أوبيز، يتم تسجيل الأعضاء تلقائيًا في مستوى العضوية الأساسية وسيتم منحهم رقم عضوية.

  4. تتطلب الترقية إلى مستوى العضوية الأعلى، الحصول على العدد المطلوب من النقاط مستوى العضوية أو العداد خلال سنة من اكتساب أول نقطة من النقاط المؤهلة.

  5. يتطلب الاحتفاظ بمستوى العضوية بلوغ العدد المطلوب من النقاط مستوى العضوية خلال سنة من تاريخ استحقاق العضوية المكتسبة. في حالة الإخفاق في الحفاظ على مستوى العضوية، سيتم تخفيض مستوى العضوية الحالية إلى مستوى العضوية المتناسب من النقاط المكتسبة خلال سنه من اكتساب العضوية ويتم ذلك اعتبارًا من أول يوم من مضية سنة من اكتساب العضوية.

  6. تستمر صلاحية مستوى العضوية الأساسية مدى الحياة.

  7. تستمر صلاحية مستوى العضوية الأعلى سنة من تاريخ اكتسابها.

  8. تحتفظ “أوبي” بحقها في تغيير القواعد التي تحكم مستويات العضوية، بما في ذلك هذه الشروط والأحكام، دون إشعار مسبق.

  9. يكتسب العضو نقاط مستوى العضوية ونقاط المكافآت بناءً على مستوى العضوية السارية في وقت تحقيق معاملات الشراء المؤهلة.

  10. سوف تستغرق ترقيات مستوى العضوية ما يصل إلى 48 ساعة لتظهر في حساب العضو.


عند وفاة أحد الأعضاء
  1. يتم تحويل نقاط المكافآت الخاصة بالعضو المتوفى إلى حساب الوريث القانوني فقط عند توفير الوثائق اللازمة، مثل شهادة الوفاة والوكالة القانونية. يتحمل الوريث الشرعي أو ممثله أو الوصي المسؤولية الكاملة في حالة وجود أي اعتراض من قبل أفراد الأسرة الآخرين. ولا تتحمل “أوبي” أي مسؤولية أو التزام على الإطلاق.

  2. سيتم إغلاق حساب العضو المتوفى.


الخصوصية
  1. يقر الأعضاء ويوافقون على أن تقوم “أوبي” بمعالجة المعلومات الشخصية لكل عضو، بما في ذلك لأغراض ترويجية وتسويقية وتحليل سلوك العملاء، وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة "بأوبي".

  2. إذا لم يقدم العضو كل المعلومات المطلوبة أو أي جزء منها، فقد يؤثر ذلك على الخدمات التي تستطيع “أوبي” تقديمها لهذا العضو، والمزايا التي يتلقاها العضو.

  3. تجمع “أوبي” معلومات شخصية عن كل عضو كجزء من برنامج أوبيز للأغراض التالية:
    a. لتمكين “أوبي” من تسويق المنتجات والخدمات للأعضاء، بما في ذلك منتجات وخدمات شركاء “أوبي” والأطراف الأخرى التي تعتقد “أوبي” أن منتجاتهم وخدماتهم قد تهم الأعضاء.
    b. حتى تتمكن "أوبي" والأطراف المعنية الأخرى من تقديم تحليلات للعملاء حول الأعضاء من أجل فهم تفضيلات الأعضاء واهتماماتهم بشكل أفضل، وتحسين تجربة الأعضاء، وتحسين المنتجات والخدمات المقدمة للأعضاء وإخبار الأعضاء بمنتجات وخدمات “أوبي” وشركائها. للقيام بذلك، قد تقوم “أوبي” بجمع ودمج المعلومات الشخصية الخاصة بالأعضاء من أطراف خارجية أو مصادر عامة (مثل الشركاء).
    c. للكشف عن المعاملات المشبوهة ومنع الاحتيال.
    d. لتحسين أداء “أوبي” ومواقعها الإلكترونية وخدماتها، وكذلك برنامج أوبيز، بما في ذلك عن طريق تطوير المنتجات وإجراء أبحاث السوق ودراسة السلوكيات.
    e. لأغراض الإدارة التشغيلية لبرنامج أوبيز.

  4. قد تقوم “أوبي” بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بالأعضاء من الأعضاء مباشرة، بما في ذلك أثناء تفاعل الأعضاء مع المواقع الإلكترونية أو الخدمات أو التطبيقات الخاصة بمجموعة “أوبي” أو عند قيام الأعضاء بتسجيل الدخول إلى حساباتهم. وقد تقوم “أوبي” أيضًا بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بالأعضاء من أطراف خارجية، وشركات مجموعة “أوبي”، وشركاء “أوبي”، والأطراف الخارجية التي تقدم خدمات "أوبي" والأطراف الأخرى التي قد تكون خدماتها ومنتجاتها محل اهتمام لدى الأعضاء.

  5. للأغراض المحددة أعلاه، يقر الأعضاء ويوافقون على أنه يجوز "لأوبي" الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بالأعضاء إلى:
    a. شركاء برنامج أوبيز.
    b. شركات مجموعتها.
    c. أي طرف خارجي يقدم خدمات لبرنامج أوبيز، بما في ذلك مساعدة “أوبي” في تحديد أهلية الأعضاء وتقديم منتجات وخدمات برنامج أوبيز (بما في ذلك المنتجات والخدمات المتاحة للأعضاء)، وإدارة برنامج أوبيز، وتشغيل مراكز الاتصال وخدمة العملاء الخاصة "بأوبي"، وتقديم خدمات أبحاث السوق والتسويق والمساعدة في منع وكشف محاولات الاحتيال.
    d. أطراف خارجية أخرى، مثل الجهات المختصة والمحاكم، وذلك بغرض الوفاء بالتزاماتها القانونية أو فيما يتعلق بدعوى قانونية أو استجابة لأمر محكمة تم إصداره بشكل صحيح ونافذ.

  6. الموافقة على التسويق: بمجرد أن يصبح عضوًا، يقدم العضو موافقته على قيام “أوبي” بما يلي:
    a. إرسال محتوى تسويقي للأعضاء عبر البريد المباشر أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو الإشعارات داخل التطبيق والإعلانات أو غيرها من الوسائل الرقمية، بما في ذلك:
    i. أخبار وعروض لأعضاء برنامج أوبيز.
    ii. العروض والأخبار والمستجدات المقدمة من “أوبي” وشركائها.
    iii. عروض المنتجات والخدمات والأخبار والمستجدات.
    iv. العروض والمسابقات الترفيهية.v. المنتجات التي تحمل علامة “أوبي” التجارية.
    b. ربط ودمج البيانات التي تم جمعها من أطراف خارجية بالمعلومات الشخصية الخاصة بالعضو واستخدام تلك المعلومات المجمعة والكشف عنها لإنشاء شرائح لأغراض تحليلات العملاء والتسويق ولتحسين تجربة الأعضاء والمحتوى المقدم لهم، بما في ذلك المحتوى المقدم من طرف خارجي وذلك وفقًا لهذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.

  7. إلغاء الاشتراك في التسويق: يمكن للأعضاء إلغاء الاشتراك لإيقاف تلقي كل أو أي من المراسلات التسويقية المدرجة أعلاه في أي وقت عن طريق زيارة قسم الملف التعريفي في حساب العضو وتحديث تفضيلات الاتصال الخاصة به. قد يؤثر الانسحاب من هذه الاتصالات على قدرة “أوبي” على تزويد الأعضاء بجميع المزايا التي قد تكون متاحة كجزء من العضوية. يرجى ملاحظة أنه إذا أخبرتنا أنك لا ترغب في تلقي المزيد من المراسلات التسويقية، سوف تستمر في تلقي المراسلات الضرورية الخاصة بالخدمة؛ على سبيل المثال، المعلومات المتعلقة بعضويتك، ومعلومات الحجوزات التي أجريتها، والمنتجات والخدمات التي اشتريتها، وإدارة حساب عضويتك.

  8. تقديم معلومات من طرف خارجي إلى “أوبي”: عندما تُقدم معلومات تتعلق بأطراف خارجية إلى “أوبي” (على سبيل المثال، معلومات عن أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء)، فإنك تؤكد أنك حصلت على الأذونات الضرورية من هؤلاء الأشخاص للاستخدام المعقول والإفصاح عن معلوماتهم الشخصية إلى “أوبي” وقمت بتزويد هؤلاء الأشخاص بسياسة الخصوصية الخاصة ”أوبي”.


النقاط
  1. يتم استخدام نقاط مستوى العضوية لترقية مستوى العضوية، ويكتسب الأعضاء نقاط مستوى العضوية بعد إجراء معاملات مؤهلة خلال سنة واحدة.

  2. يتم استخدام نقاط المكافآت في الحصول على المكافآت، ويكتسب الأعضاء نقاط مستوى العضوية بعد إجراء معاملات مؤهلة.

  3. تظل نقاط المكافآت صالحة لمدة عامين من تاريخ اكتساب النقاط نفسها.

  4. لضمان الحصول على نقاط مستوى العضوية، يجب على الأعضاء ذكر رقم العضوية عند القيام بأي معاملات مؤهلة.

  5. لضمان استحقاق نقاط المكافآت، يجب على الأعضاء ذكر رقم العضوية: في وقت الحجز؛ أو في وقت الدفع مقابل المشتريات المؤهلة.

  6. تُستحق نقاط المكافآت ونقاط مستوى العضوية مرة واحدة لكل معاملة مؤهلة لكل عضو بناءً على سعر المعاملة المؤهلة التي تم شراؤها بغض نوع الخدمة أو المنتج.

  7. تستحق نقاط المكافآت ونقاط مستوى العضوية نظير القيام بمعاملة شراء مؤهلة بعض النظر عن عدد الخدمات أو المنتجات أو عدد المستفيدين.

  8. لا يتم اكتساب نقاط من المبالغ التي تم خصمها ضمن أي عروض أو خصومات.

  9. لا يتم اكتساب نقاط من مبالغ الضرائب المشمولة في قيمة المعاملات المؤهلة.

  10. تستحق نقاط المكافآت ونقاط مستوى العضوية لرقم العضوية للعضو الذي قام بسداد قيمة معاملات الشراء المؤهلة.

  11. لا يجوز للأعضاء اكتساب نقاط المكافآت أو نقاط مستوى العضوية من خلال: نقاط المكافآت المستبدلة؛ الخدمات المجانية، برامج أو خدمات أو منتجات ترويجية أو تم الحصول عليها كجوائز؛ معاملات مشتريات بدون سعر، مشتريات تعويضية، خدمات أو منتجات رعاية أو علاقات عامة، وتخضع أي استثناءات لتقدير “أوبي” بشكل منفرد.

  12. نقاط المكافآت غير قابلة للاستبدال مقابل نقد.

  13. تحتفظ “أوبي” بالحق في استبعاد أي نقاط مكافآت غير مطابقة للشروط أو نقاط مستوى العضوية غير المطابقة للشروط إذا اكتشفت “أوبي” لاحقًا أنه تم تسجيلها عن طريق الخطأ أو نتيجة لأي انتهاك لهذه الشروط والأحكام.

  14. عندما يكون الأعضاء أيضًا أعضاء في برامج ولاء أخرى، لا يجوز للأعضاء المطالبة بالخدمات أو المزايا أو المكافآت لنفس المعاملة من برامج متعددة غير برنامج "أوبيز".


الشركاء
  1. قد تستغرق نقاط المكافآت المكتسبة من معاملات الشراء المؤهلة ما يصل إلى ٣٠ يومًا أو أكثر لتظهر في حساب العضو.

  2. تخضع جميع المنتجات والخدمات المقدمة أو المباعة من قبل الشركاء، بما في ذلك المشتريات المؤهلة، لشروط وأحكام الشريك ذي الصلة.

  3. “أوبي” ليست مسؤولة عن: أي منتجات أو خدمات يقدمها الشركاء أو يبيعونها، بما في ذلك المشتريات المؤهلة، انسحاب أي من الشركاء من برنامج أوبيز لأي سبب من الأسباب، الوفاء أو عدم الوفاء بأي عروض أو وعود أو معاملات أو التزامات خاصة بالشركاء.

  4. أي حقوق قد يمتلكها العضو فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة أو المباعة من قبل الشركاء، بما في ذلك المشتريات المؤهلة، هي فقط تتعلق بالشريك ذي الصلة الذي يقدم المنتج أو الخدمة ذات الصلة.

  5. لا تتحمل “أوبي” أي مسؤولية أو التزام تجاه قيام أي شريك باعتماد أو عدم إيداع نقاط المكافآت أو نقاط مستوى العضوية في حساب العضو. تقع على عاتق الأعضاء مسؤولية التأكد من أن الشركاء قد أضافوا نقاط المكافآت بشكل صحيح بناءً على عمليات الشراء المؤهلة، وفقًا لذلك، لن يكون للأعضاء أي مطالبة من أي نوع ضد “أوبي” بأي نقاط من نقاط المكافآت.

  6. تعتبر خدمات “أوبي” أو خدمات الشركاء فقط من الخدمات المؤهلة، وفقًا لذلك، لا يمكن اكتساب نقاط المكافآت أو نقاط مستوى العضوية إلا من خدمات “أوبي” أو خدمات الشركاء.


مطالبات النقاط غير المسجلة
  1. يمكن المطالبة بنقاط المكافآت غير المسجلة أو نقاط مستوى العضوية غير المسجلة لخدمات “أوبي” في غضون فترة لا تتجاوز ٦٠ يومًا بعد تاريخ المعاملات، وذلك من خلال موقع أوبي الإلكتروني أو عن طريق تقديم طلب إلى مركز خدمات العملاء وتقديم المستندات التي تثبت القيام بمعاملات مؤهلة (على سبيل المثال فاتورة الشراء).


 المطالبة بالنقاط نظير المعاملات المؤهلة التي تمت قبل الانضمام إلى برنامج أوبيز

يمكن للأعضاء المطالبة بنقاط المكافآت أو نقاط مستوى العضوية لخدمات “أوبي” التي تمت قبل ٦٠ يومًا من تاريخ الانضمام لبرنامج أوبيز، بشرط ألا تكون هذه النقاط قد قام عضو أخر مسبقًا بتسجيلها تحت عضويته، ويمكن المطالبة بتلك النقاط من خلال تقديم طلب عبر موقع أوبي أو من خلال الاتصال بمركز خدمات العملاء مع تقديم المستندات التي توثق المعاملات المؤهلة (على سبيل المثال فاتورة الشراء). وتخضع الموافقة على هذا الطلب لتقدير “أوبي” بشكل منفرد.


المكافآت
  1. يمكن للعضو الاستفادة من المكافآت عبر الحصول على منتجات أو خدمات مجانية متناسبة مع عدد النقاط المكتسبة لدية وذلك من خلال منتجات أو خدمات أوبي أو الشركاء المؤهلين.

  2. الحد الأدنى لاستبدال النقاط : ٦٠٠٠ نقطة.

  3. لا يجوز استبدال نقاط المكافآت بالمكافآت إلا من قبل العضو نفسه.

  4. للمطالبة بمكافأة، يجب أن يكون العضو قد جمع العدد المطلوب من نقاط المكافآت في حسابه، ويجوز للأعضاء استبدال نقاط المكافآت بالمكافآت في أي وقت أثناء صلاحية نقاط المكافآت، رهناً بالتوافر والشروط السارية على النحو المنصوص عليه في هذه الشروط والأحكام أو في الشروط والأحكام التي يفرضها الشركاء. ويجوز "لأوبي" في أي وقت دون إشعار تغيير عدد نقاط المكافآت المطلوبة للحصول على مكافأة معينة أو سحب المكافأة المقدمة أو فرض قيود إضافية على المكافأة أو شروط للحصول عليها.

  5. تخضع جميع المكافآت للتوافر وقيود الموردين. وقد لا تتوفر المكافآت على جميع الخدمات في جميع الأوقات، ويجوز "لأوبي" سحب المكافآت أو استبدالها في أي وقت دون إشعار مسبق.


شراء أو إهداء أو تحويل نقاط المكافآت
  1. حسب توفر الخدمة يمكن للأعضاء شراء أو تحويل أو إهداء نقاط المكافآت من خلال موقع أوبيز الإلكتروني.

  2. حسب توفر الخدمة يجوز للأعضاء شراء نقاط المكافآت لحسابهم أو لحساب عضو آخر وإهدائها حسب الفئات المتوفرة في الخدمة وسياساتها.

  3. حسب توفر الخدمة يجوز للأعضاء تحويل نقاط المكافآت إلى عضو آخر حسب الفئات المتوفرة في الخدمة وسياساتها.

  4. تظل النقاط المشترات صالحة لمدة عامين من تاريخ الشراء النقاط نفسها.

  5. تظهر النقاط المشترات في حساب العميل بعد مضي ٧٢ ساعة.

  6. تعتبر الأموال المدفوعة لشراء النقاط غير مستردة بعد إتمام المعاملة.

  7. تحتفظ “أوبي” بالحق في تغيير أسعار شراء أو تحويل أو إهداء نقاط المكافآت أو فرض قيود إضافية على كسب نقاط المكافآت في أي وقت دون أي إشعار مسبق.

  8. لا يجوز للعضو بيع نقاط المكافآت، بشكل مباشر أو غير مباشر، نقدًا أو بأي مقابل آخر، ولا يجوز للأعضاء شراء نقاط المكافآت من أي شخص.

  9. أي سوء استخدام أو سلوك غير لائق ينطوي على شراء أو تحويل أو إهداء نقاط المكافآت بشكل يخالف هذه الشروط والأحكام يؤدي إلى الإلغاء الفوري لنقاط المكافآت التي تم شرائها أو تحويلها أو إهدائها، بالإضافة إلى إلغاء جميع نقاط المكافآت الأخرى في حساب العضو، وتحتفظ “أوبي” بالحق في إلغاء العضوية.

  10. تمتلك “أوبي” حق خصم قيمة المعاملة من بطاقة الائتمان التي يقدمها الأعضاء، وذلك على حسب عدد نقاط المكافآت التي اشتراها العضو بالسعر المطبق، وفي حالة وجود تناقض في عدد نقاط مكافآت أو أي تناقض مالي آخر، فإن حسابات الدفع بموجب هذه الشروط والأحكام يجب أن تستند إلى البيانات الواردة في سجلات “أوبي”، ويجب أن يكون للبيانات الموجودة في سجلات “أوبي” الأسبقية على البيانات الموجودة في أي سجلات أخرى.

 


BY OLAR